كيفية تحضير فاصوليا البينتو. مع فطر وبدون فطر

مجلة هورايزون: طبق فول تشيتي الساخن واللذيذ مع البصل الساخن ومعجون الطماطم هو أحد أطباق النوني البسيطة واللذيذة ومنشط ونباتي بالمناسبة. يعتبر طبق فول تشيتي فكرة رائعة لعشاء الشتاء والصيف ووجبة فطور إنجليزية لذيذة لا يفوتها الصغار والكبار. يحب بعض الناس طبق فول البينتو مع الفطر والبعض الآخر بدون الفطر ، وهو نوع تقليدي من أطباق فول البينتو ولذيذ جدًا. إن صنع فول البينتو أو ، كما يقول المثل ، الفاصوليا الساخنة ليست مهمة صعبة ويمكنك تحضيرها بطريقة بسيطة للغاية. اقرأ وصفة طبخ فول البينتو السميك واللذيذ ونصائح حول طبيعة…

اقرأ أكثر